Cloud Platform
Community
Support

كوالِس تتوسع في معاملها السحابي الرائد عبر إطلاق خدمة معامل بوابة السحابة

تعمل أجهزة كوالس على تبسيط وتأمين الاتصال من أجل عمليات نشر معامل السحابة على نطاق واسع وتعزيز قدرات منصة كوالس السحابية

الإمارات العربية المتحدة، دبي: كشفت شركة “كوالِس”، الشركة الرائدة في مجال حلول الأمان والامتثال القائمة على السحابة ورمزها في بورصة ناسداك (QLYS)، اليوم عن معامل بوابة السحابة الجديد (CAG)، الامتداد الرئيسي لمعامل كوالس السحابي، والذي يهدف إلى تبسيط عمليات النشر واسعة النطاق عبر البيئات السحابية الداخلية والهجينة.

وتتكون خدمة معامل بوابة السحابة (CAG) من مجموعة من الأجهزة الافتراضية المدارة من منصة كوالس السحابية لتوصيل المعاملات الأخرى المنشورة بشكل آمن، بما في ذلك بيئات التكنولوجيا التشغيلية والشبكات الداخلية المقيدة، بمنصة كوالس السحابية. ويمكن للعملاء توصيل حركة مرور معامل السحابة بأمان مع منصة معامل بوابة السحابة الافتراضية الموجودة داخل شبكات محلية مقيدة أو حساسة، مما يتيح تمديد عمليات نشر معامل السحابة إلى بيئات حساسة مثل الشبكات الآمنة في مراكز البيانات والشبكات الصناعية المغلقة للغاية، والتي يكون فيها الاتصال بالإنترنت مقيداً.

ويعمل معامل بوابة السحابة (CAG) بفضل بنيته المبتكرة، على تقليل متطلبات النطاق الترددي لعمليات النشر الواسعة لمعاملات السحابة أو نشر المعاملات عبر شبكات أصغر مثل المكاتب الفرعية. ومن خلال التخزين المؤقت للتحديثات والبيانات والتصحيحات لتوزيعها على وكلاء السحابة، يمكن للعملاء تجنب التكلفة العالية وتعقيد استخدام بوابة الويب الآمنة التجارية للقيام بذلك، والاستفادة من المزايا وخفض التكلفة الإجمالية للملكية للحلول الأمنية من سحابة كوالس.

وقال أفضل محمد، نائب رئيس شركة إنفوسك في نومورا الهند: “إن النشر العالمي المرتقب لـ CAG من كوالس في نومورا، سيمكننا من استخدام نشر معامل كوالس السحابي على خوادم الشركة الحساسة، وهي خوادم تقع داخل الـ DMZ الخاصة بنا، غير المتصلة بالإنترنت، وحفظ النطاق الترددي عبر المكاتب الفرعية. ونتطلع أيضًا إلى تبسيط CAG لعملية اعتماد أداة كوالس لإدارة برامج التصحيح في المستقبل القريب.”

وقال فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوالِس: “تتطلب الأعمال التجارية الرقمية اليوم، تحقيق المؤسسات لرؤية مستمرة للأمن والامتثال تمتد عبر جميع البيئات دون التأثير على الشركة. ويمكن معامل بوابة السحابة الجديد العملاء من نشر معامل السحابة عبر الأجزاء التشغيلية والمقيدة من شبكاتها، مع خفض الكلفة واستخدام عرض النطاق الترددي بشكل كبير.”

سيمكن معامل بوابة السحابة الجديد (CAG) العملاء من:
• تأمين اتصال معاملات السحابة الموجودة على الأصول في الشبكات المقيدة بمنصة كوالِس السحابية دون الحاجة إلى فتح الوصول لكل الأصول إلى النظام الأساسي.
• الحد من نشر وإدارة وصيانة بروكسي الطرف الثالث أو بوابات الويب الآمنة من أجل تركيب معامل السحابة على نطاق واسع.
• تحسين عرض النطاق الترددي الذي تستخدمه عمليات النشر السحابية الكبيرة.

يبسط معامل بوابة السحابة (CAG) عمليات نشر التصحيح من خلال تطبيق كوالس لنشر التصحيحات
يعمل التطبيق السحابي الجديد من كوالس لإدارة التصحيحات، على الاستفادة من معاملات السحابة العالية الأداء من أجل توفير تصحيحات لنظام التشغيل وأكثر من 300 تصحيح لتطبيقات الطرف الثالث العاملة على أصول تكنولوجيا المعلومات المهمة عبر البنية التحتية السحابية ونقاط النهاية. ويمكن CAG من تسليم هذه التصحيحات لهذه الأصول بسرعة فائقة داخل بيئتها عن طريق تخزين مؤقت للتصحيحات التي تم تنزيلها وتسليمها داخليا إلى الأصول الموجودة على الشبكة الداخلية.

###

نبذة عن شركة “كوالِس”
شركة كوالِس (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS) هي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم خدمات وحلول أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية. ولدى “كوالِس” أكثر من 12,200 عميل في أكثر من 130 دولة من بينها شركات مدرجة على قائمة “فوربس” و”فورتشن” العالميتين لأفضل 100 شركة. وتساعد أنظمة “كوالِس” على تبسيط ودمج حلول الأمان والتوافق الخاصة بها في منصة واحدة، وتضمين الأمن داخل مبادرات التحول الرقمي لتعزيز المرونة وتحسين نتائج الأعمال وتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف. وتقدم منصة “كوالِس” السحابية (Qualys Cloud Platform) وتطبيقاتها السحابية المدمجة، المعلومات الأمنية المهمة بشكل مستمر للشركات بما يمكنها من تحقيق أتمتة كاملة للتدقيق وضبط وحماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات المواقع الإلكترونية ونقاط النهاية والسحابة. تأسست “كوالِس” عام 1999، وتمكنت من بناء شراكات استراتيجية مع أبرز مزودي الخدمات المدارة وشركات الخدمات الاستشارية ومن بينها “أكسنتشر” و”بي تي” و”كوغنيزنت لحلول التكنولوجيا” و”دويتشه تيليكوم” و”دي إكس سي تكنولوجي” و”فوجيتسو” و”إتش سي أل تكنولوجيز” و”آي بي أم” و”إنفو سيس” و”أن تي تي” و”أوبتيف” و”سيكيور ووركس” و”تاتا للاتصالات” و”فيرايزون” و”ويبرو”. شركة “كوالس” هي عضو مؤسس في تحالف أمن الحوسبة السحابية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.qualys.com.

Media Contacts:
Tami Casey
Qualys
(650) 801-6196
tcasey@qualys.com

Mariah Gauthier
HighwirePR
(415) 963 4174
qualys@highwirepr.com