Cloud Platform
Cloud Platform Apps

Qualys VMDR®

Combines Global IT Asset Inventory, Vulnerability Management, Security Configuration Assessment, Threat Protection and Patch Management into a single cloud-based app and workflow, drastically reducing cost.

Cloud Apps “a la carte”

Support
Contact us

كوالس تدخل في شراكة مع جوجل لدمج معامل كوالس السحابي في منصة جوجل كلاود

يسهم التكامل من خلال ضغطة زر بتثبيت معامل كوالس السحابي تلقائياً والإبلاغ عن الثغرات بشكل مباشر إلى مركز التحكم الأمني التابع لمنصة جوجل كلاود

فوستر سيتي، كاليفورنيا – 16 ديسمبر 2019: أعلنت : أعلنت “كوالس“، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS، اليوم، عن دخولها في شراكة مع “جوجل كلاود” لتقدم لعملائها إمكانية عمل تقييم للثغرات الأمنية بضغطة زر عبر التكامل السلس لمعامل كوالس السحابي، وهو ما يوفر الأمن المدمج في منصة جوجل كلاود (GCP) في ظل عدم وجود برنامج يمكن تثبيته أو صيانته.

وستكون مجموعة حلول الأمن والامتثال القائمة على السحابة من كوالس متاحة عبر Google Cloud Marketplace وهو ما يبسط عمليات النشر والتحديث والشراء للعملاء.

وقال ستيف وايت، رئيس أمن المعلومات الميداني في شركة Pivotal.io.: “يعد التكامل المباشر بين كوالس وأدواتنا للتكامل المستمر أمراً أساسياً بالنسبة لقدراتنا على استخدام أدوات المسح ضمن عملية تطوير وإطلاق المنتجات الخاصة بنا. ومن الرائع رؤية كوالس وجوجل تسهلان على العملاء الاستفادة من المسح الآلي لأحمال العمل المستندة إلى السحابة”.

ومن خلال وجود كوالس على جوجل كلاود، تتوفر النتائج الخاصة بالثغرات الأمنية بشكل تلقائي في مركز التحكم الأمني التابع لمنصة جوجل كلاود (Cloud SCC)، وهو ما يتيح قدرات الخدمة الذاتية لمدراء السحابة من خلال منحهم رؤية مباشرة للوضع الأمني للأصول السحابية التي يقومون بإدارتها. وهذه النتائج نفسها متاحة أيضاً بشكل مركزي على منصة كوالس السحابية وهو ما يتيح للفرق الأمنية متابعة الثغرات والإبلاغ عنها عبر المنشأة بأكملها، بما في ذلك الحسابات السحابية المتعددة والمزودين المتعددين بالإضافة إلى الأصول الموجودة في مقر المنشأة ونقاط النهاية الخاصة بالمستخدمين.

وقال مانفيندر سينغ، مدير الشراكات في جوجل كلاود: “تسرنا الشراكة مع كوالس لتوفير قدراتها الأمنية الرائدة على جوجل كلاود. يمكن للعملاء بسهولة وسرعة نشر هذه الحلول عبر Google Cloud Marketplace والاستفادة بشكل فوري من حلول كوالس لرؤية وإدارة الثغرات والبنية الأمنية الخاصة بهم عبر مركز التحكم الأمني التابع لجوجل كلاود”.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمؤسسات استخدام واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بجوجل كلاود لتنظيم عملية تثبيت معامل كوالس على أنظمة لينكس وويندوز بتلقائية وشفافية في إطار عمليات تطوير البرمجيات الخاصة بهم، وهو ما يوفر رؤية فورية من البداية دون الحاجة إلى تثبيت أي معامل بطريقة يدوية”.

ويستفيد التكامل من القياس عن بعد الذي يقدمه معامل كوالس والنتائج الأمنية من تطبيقات كوالس الأخرى بما في ذلك إدارة الثغرات الأمنية، وضوابط السياسات ومراقبة تكامل الملفات وبيان التسوية وإدارة التصحيح ومخزون الأصول. كما يتم دعم تطبيق كوالس لإدارة وكشف والاستجابة للثغرات الأمنية Qualys VMDR والذي جرى الإعلان عنه مؤخراً على منصة جوجل كلاود في إطار هذا التكامل وسيكون متاحاً على Google Cloud Marketplace في يناير 2020.

من جهته، قال فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوالس: “في ظل التكامل المدمج في جوجل كلاود، يمكن للعملاء الآن اكتساب رؤية كاملة ووضع سياسات أمنية متسقة عبر بيئتهم الهجينة بأكملها (السحابة، مبنى المنشأة، نقاط النهاية، الأجهزة المتحركة، التكنولوجيا التشغيلية، إنترنت الأشياء) دون الحاجة إلى تنزيل أو صيانة أي برامج. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء جوجل كلاود على إمكانية الوصول إلى Qualys VMDRابتداءً من يناير المقبل ليتمكنوا من بناء سير عمل مبسط يتيح لهم إنشاء مخزونهم العالمي من أصول تكنولوجيا المعلومات وتحديد الثغرات الأمنية بشكل مستمر عبر بيئتهم بالكامل، وترتيب الأولويات ومعالجة هذه الثغرات بضغطة زر، وهو ما يقلل تعرضهم للتهديد بشكل كبير”.

يمكن للعملاء المهتمين بالمشاركة في الإصدار التجريبي التواصل مع كوالس عبر البريد الإلكتروني
alliances@qualys.com.

مصادر إضافية:

• المزيد من المعلومات حول معامل كوالس السحابي
• معلومات حول Qualys VMDR
• اقرأ عن منصة كوالس السحابية
• تابع كوالس على لينكدإن وتويتر

Media Contact:
Tami Casey
Director, Global Corporate Communications
Qualys
+1 (650) 801-6196
tcasey@qualys.com