Cloud Platform
Support
Contact us

"كوالِس" و"مايكروسوفت" تعقدان شراكة لتأمين منصة Azure

دمج أدوات الحماية ضمن منصة Azure يدعم أعباء العمل ويعزز قدرات التحكم في الحاوية، دون الحاجة إلى برمجيات إضافية للإدارة أو التحديث

فوستر سيتي، كاليفورنيا – 05 نوفمبر 2019: أعلنت شركة “كوالس إنك“، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية، (ورمزها في بورصة ناسداك QLYS)، اليوم عن إبرام شراكة مع شركة “مايكروسوفت” يتم بموجبها دمج كلٍ من Qualys Vulnerability Management وQualys Container Security ضمن منصة Azure التابعة لـ “مايكروسوفت”.

ويساهم هذا الدمج في تحسين قدرات استكشاف الثغرات في “مركز تأمين Azure” لعملاء “مايكروسوفت” الذين يستخدمون الأجهزة والحاويات الافتراضية. وتعد خاصية الحماية هذه متوفرة لجميع العملاء الذين يستخدمون الإصدار القياسي “مركز تأمين Azure” بالنسبة للأجهزة الافتراضية، وللعملاء الذين يستخدمون أداة الحماية من التهديدات المتقدمة لميزة Azure Kubernetes Services الخاصة بـ “مركز تأمين Azure” وذلك دون أية تكلفة إضافية.

وفي معرض تعليقه، قال راميش شينتا، مدير أول برنامج المجموعة، في Azure: “حرصاً منا على المحافظة على حماية أعمال عملائنا من الاختراق، فإن يسرّنا توفير أدوات محسّنة للحماية من الثغرات ضمن مركز تأمين Azure والتي تتولى كوالِس تشغيلها.” وأضاف: “إن هذا التعاون سوف يساعد عملاءنا على تحسين وضعهم الأمني، وذلك من خلال التعرف على طيف واسع من الثغرات، ومن ثَمّ تقديم توصيات للتعامل معها.”

وتستفيد أدوات الحماية الجديدة هذه من كلٍ من Qualys Cloud Agents و Container Sensor، ونظراً لأنها تعتمد على التقنية السحابية، فهي لا تتطلب أية برمجيات إضافية للإدارة أو التحديث.

من جانبه، قال فيليب كوتورت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “كوالِس إنك”: “من خلال اندماج قدرات كوالِس ضمن منصة Azure بشكل مباشر، فإن مايكروسوفت تعمل بشكل كبير على تبسيط سبل نشر قدرات إدارة الثغرات وحلول تأمين الحاويات للعملاء. وبذلك تتوفر قدرات التأمين المدمجة مع إمكانية المتابعة في الوقت الحقيقي من أجل تأمين عملية دعم أعباء العمل السحابية، والتحكم في DevOps.”

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذه الأدوات الجديدة خلال فعالية Ignite، حيث سيتسنى الاستفادة منها فوراً بالنسبة لعملاء الإصدار الحالي والقياسي لـ “مركز تأمين Azure”. للتعرف بشكل كامل على هذه الأدوات، يُرجى زيارة منصة “كوالِس” رقم 713 بالفعالية.

مصادر إضافية:
• تعرف على المزيد حول Qualys Cloud Agent
• تعرفوا على المزيد حول منصة كوالس السحابية
• تابعونا على لينكدان وتويتر

نبذة عن شركة “كوالِس”
شركة كوالِس (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS) هي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم خدمات وحلول أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية. ولدى “كوالِس” أكثر من 12,200 عميل في أكثر من 130 دولة من بينها شركات مدرجة على قائمة “فوربس” و”فورتشن” العالميتين لأفضل 100 شركة. وتساعد أنظمة “كوالِس” على تبسيط ودمج حلول الأمان والتوافق الخاصة بها في منصة واحدة، وتضمين الأمن داخل مبادرات التحول الرقمي لتعزيز المرونة وتحسين نتائج الأعمال وتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف. وتقدم منصة “كوالِس” السحابية (Qualys Cloud Platform) وتطبيقاتها السحابية المدمجة، المعلومات الأمنية المهمة بشكل مستمر للشركات بما يمكنها من تحقيق أتمتة كاملة للتدقيق وضبط وحماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات المواقع الإلكترونية ونقاط النهاية والسحابة. تأسست “كوالِس” عام 1999، وتمكنت من بناء شراكات استراتيجية مع أبرز مزودي الخدمات المدارة وشركات الخدمات الاستشارية ومن بينها “أكسنتشر” و”بي تي” و”كوغنيزنت لحلول التكنولوجيا” و”دويتشه تيليكوم” و”دي إكس سي تكنولوجي” و”فوجيتسو” و”إتش سي أل تكنولوجيز” و”آي بي أم” و”إنفو سيس” و”أن تي تي” و”أوبتيف“ و”سيكيور ووركس“ و”تاتا للاتصالات” و”فيرايزون” و”ويبرو”. شركة “كوالس” هي عضو مؤسس في تحالف أمن الحوسبة السحابية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.qualys.com

Media Contact:
Tami Casey
Director, Global Corporate Communications
Qualys
+1 (650) 801-6196
tcasey@qualys.com